بالصورة: عارضة أزياء شهيرة ستصبح أمّا للمرة الثانية… خمّنوا من هي؟

اختار الإعلامي اللبناني وسام بريدي الإعلان عن حمل زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي للمرة الثانية بطريقة لافتة حظيت باستحسان الجمهور، بعدما نشر تعليقًا طريفًا تزامن مع عيد ميلاد طفلته الأولى بيلا.

وأعلن وسام عبر صفحته على إنستغرام على لسان ابنته بيلا قائلةً:” بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي اخت إهتم فيها وحبها وترافقني بكل حياتي”.
 
وأرفق الإعلامي اللبناني هذا الخبر السار بصورة جمعته بزوجته ريم السعيدي وطفلته، والضحكة ترتسم على ملامح وجوههم، كما ارتدت طفلته تيشيرت مكتوبًا عليه باللغة الإنجليزية “I’m going to be a big sister”، بمعنى سأكون أختًا كبيرة.

 
كما اعتبر الجمهور أن الثنائي يحرصان على الظهور دائمًا في جو مميز من السعادة مع ابنتهما، وهذا ما يتبيّن عند تصفُّح صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا تخلو صورة لهما من دون ابتسامتهم الدائمة، وكذلك الأجواء الإيجابية التي تغمرهما كعائلة.
 

 
 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالصورة: عارضة أزياء شهيرة ستصبح أمّا للمرة الثانية… خمّنوا من هي؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القبض على شرطي ينتحل صفة ضابط في أبو غريب

أفاد مصدر أمني، السبت، بإلقاء القبض على شرطي ينتحل صفة ضابط في منطقة أبو غريب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن