بالصورة.. طفل بعمر 5 سنوات يحضر أولى جلسات برلمان كردستان

بالصورة.. طفل بعمر 5 سنوات يحضر أولى جلسات برلمان كردستان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالصورة.. طفل بعمر 5 سنوات يحضر أولى جلسات برلمان كردستان

بغداد/ الغد برس:

في خطوة غير مسبوقة ولافتة للانتباه على المستوى المحلي، شهد برلمان اقليم كردستان في جلسته الاولى حضور طفل بعمر خمس سنوات مع والدته التي فازت بمقعد برلماني، زوجة الصحفي كاوه گرميانى الذي اغتيل قبل أن يبصر طفله النور.

النائبة عن حركة التغيير الكردية شيرين أمين، التي فازت بمقعد في برلمان كردستان، حضرت صباح اليوم الثلاثاء، في أول جلسة يعقدها البرلمان، وبصحبتها ابنها آمد كاوه‌ گرميانى، الذي كان ما يزال جنيناً حين اغتيل والده الصحفي كاوه كَرمياني 2013، على خلفية نشره ملفات فساد لمسؤولين كبار في سلطات الاقليم.

النائبة شيرين أمين، أرادت على ما يبدو إيصال رسالة للقتلة مفادها أن التصفية الجسدية لا تعني موت ونهاية من يتصدون لفضح فساد المسؤولين والمتلاعبين بمقدرات الشعب.

والصحفي كاوه كرمياني من مواليد عام 1981، وكان يشغل منصب رئيس تحرير مجلة «رايل» الكردية، وعمل أيضا مراسلا لمجلة «ئاوينة» الكردية، وكان عضوا في الحزب الشيوعي الكردستاني، وناشطا في عدد من منظمات المجتمع المدني في قضاء كلار، وعرف عنه كتاباته التي تكشف قضايا الفساد في المؤسسات الحكومية والحزبية في الإقليم.

واغتيل كرمياني برصاص مسلحين مجهولين، في الخامس من كانون الاول 2013، اثناء مغادرته لمنزله في منطقة سه ركه وتن (الانتصار)، في قضاء كلار، التابع لمحافظة السليمانية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالصورة.. طفل بعمر 5 سنوات يحضر أولى جلسات برلمان كردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ضبط ثلاث عجلات تحمل مواد خارج الضوابط في سفوان

ضبط ثلاث عجلات تحمل مواد خارج الضوابط في سفوان اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن