اخبار عراقية

بالتفاصيل.. خروقات انتخابات اتحاد المصارعة


بغداد اليوم – بغداد

أكد أمين السر السابق وعضو الجمعيه العامة أحمد شمسي، أن هناك خروقات عديدة رافقت انتخابات اتحاد المصارعة.

وقال شمسي، إن “انتخابات اليوم رافقتها خروقات عديدة جداً من قبل اللجنة ورئيس الاتحاد كون مكان المؤتمر الانتخابي في منتجع لا يصلح للانتخابات ولا توجد أي حماية للمكان وتم الاعتداء على عضو الاتحاد المصارعة من مدينة السليمانية ريبوار محمد عزيز من قبل رئيس الاتحاد، ليطرده من القاعة”.

وأضاف أن “رئيس الاتحاد قال أنا مسؤل عن إبعاد أندية السليمانية عن الهيأة العامة”، مشيرا إلى أن “الهيأة العامة مصادق عليها من قبل اللجنة الأولمبية وتمت الانتخابات فيها سنة 2018 وبعد عودة العودة الانتخابات تم استبعاد رئيس الاتحاد شعلان عبد الكاظم ونائب رئيس الاتحاد مهدي حسن اسماعيل والاثنين لديهما قيود جنائية وبسببهما تم حل الاتحاد في محكمة المنازعات الرياضية”.

 وأشار إلى أن “هناك مخالفة أخرى بشأن تسلم الباجات والكتب من قبل موظف عند دخول المنتجع، وأن هذا الأمر يقع على عاتق رئيس الاتحاد”ء لافتا إلى أن “تم اخراج 15 نادياً واتحاد فرعي واحد من محافظة السليمانية بحجة لم تقدم اشتراك للاتحاد”.

ووصف شمسي ما حدث خلال الانتخابات اليوم (بالبلطجية)، وخلافاً لجميع قوانين إجراء الانتخابات”، مؤكدا أن رئيس الاتحاد لم يجري انتخابات لمدربات المنتخب الوطني”.

وأضاف أن “رئيس الاتحاد أيضا لم يجري أي انتخابات لا للاعبين ولا للحكام وتم جلبهم من قبله”، مبيا أن رئيس الاتحاد أبلغه بأنه مسؤل عن جميع ما حصل اليوم، وأذهبوا إلى حيث ما تشاؤون وان رئيس الاتحاد لا يحق له ان يدعو الى اجتماع كونه غير شرعي بحكم القانون 

وأردف قائلا ان الاتحادات الفرعية في المحافظات تضم أبطال عرب وآسيا وتمتلك من 9 إلى 10 أندية لم تدخل إلى الانتخابات وتم انسحاب اكثر من 45 نادي بسبب خروقات المؤتمر الانتخابي

 

قراءة الموضوع بالتفاصيل.. خروقات انتخابات اتحاد المصارعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.