اخبار الرياضة

بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي  . والان الى التفاصيل.

دخل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من الباب الخلفي بعد تسجيله هدفا في مرماه خلال مباراة فريقه بين أستون فيلا وليفربول أمس الاثنين في الجولة 37 للمسابقة.

وسجل ليفربول مبكرا عندما مرر الدولي المصري محمد صلاح كرة إلى هارفي إليوت توغل داخل المنطقة فتجاوزها واصطدمت بكتف المدافع الإسباني باو توريس. وحاول مارتينيز الإمساك بها لكنها أفلتت من بين يديه قبل أن يتابعها بالخطأ بيمناه داخل مرماه في الدقيقة الثانية.

وبحسب شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن “إيميليانو مارتينيز سجل ثلاثة أهداف في مرماه خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الحارس صاحب أكبر عدد من الأهداف في مرماه في تاريخ المسابقة”.

من جانبها، أفادت شبكة “سكواكا”، عبر حسابها على منصة “إكس”، أن مارتينيز أصبح أول حارس مرمى في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ثلاثة أهداف بالخطأ في “البريميرليغ”.

وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، ليرفع رصيد أستون فيلا إلى 68 نقطة، في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي، فيما عزز ليفربول موقعه في المركز الثالث برصيد 79 نقطة.

 

بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي

ملاحظة: هذا الخبر بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالأهداف العكسية.. مارتينيز بطل المونديال يدخل التاريخ من الباب الخلفي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!