اخبار منوعة

بالأرقام.. مبادرة حياة كريمة تحول قرى نصر النوبة بأسوان إلى نموذجية

بالأرقام .. مبادرة الحياة الكريمة التي تحول قرى نصر النوبة بأسوان إلى نموذج

تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “التنمية الشاملة للريف المصري .. حياة كريمة” تنفيذ المشاريع الجارية ضمن المبادرة الرئاسية داخل محافظة أسوان ومنها قرية الدكة التي بدأت ملامحها تتغير. من قرية بسيطة تفتقر إلى الخدمات إلى قرية نموذجية. أكدت ناجح مصطفى رئيس وحدة الحياة الكريمة بمحافظة أسوان ، أن المشاريع الجارية في قرية الدكة التابعة لمركز نصر النوبة ، يستفيد منها 17 ألف نسمة في 5 نواحي: “قشمانة شرق ، قشمانة غرب”. ودهميت وامبركاب ودابود “. وأضاف رئيس وحدة الحياة الكريمة بمحافظة أسوان أن المشاريع تشمل المجمع الخدمي والمجمع الزراعي بنسبة تنفيذ 80٪ ، وأعمال شبكات الطرد بالقرية ، وكذلك مياه الشرب. وتراوحت معدلات التنفيذ فيها بين 45٪ و 85٪ فيما بلغ معدل التنفيذ نقطة واحدة. إسعاف في دابود إلى 85٪ وهو موازٍ لتنفيذ الأعمال الإنشائية ورفع كفاءة عدد من المدارس ومراكز الشباب.

بناء جديد
بناء جديد

المدارس
المدارس

المشاريع الخدمية_1
المشاريع الخدمية_1

ملاعب الشباب
ملاعب الشباب

مواقع الخدمة
مواقع الخدمة

قراءة الموضوع
بالأرقام.. مبادرة حياة كريمة تحول قرى نصر النوبة بأسوان إلى نموذجية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.