اخبار شعبنا المسيحي

صدور العدد (50) من مجلة بانيبال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صدور العدد (50) من مجلة بانيبال  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

صدر العدد الجديد من مجلة بانيبال والذي يحمل التسلسل (50) عن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان، بنسختين ورقية وإلكترونية، وجاء حافلاً بالموضوعات الغزيرة والأبحاث والدراسات المتنوعة.

وتصدر العدد (كلمة أولى) للمدير العام للثقافة والفنون السريانية كلدو رمزي أوغنا، أوضح فيها أنها مجلتكم الغراء “بانيبال” تواصل مسيرتها بدعمكم ومساندتكم لها وتشجيعكم غير المحدود رغم الأزمات المالية، إلا أنها وبجهود كتابنا وباحثينا وأدبائنا ومساندتكم لنا برفدها بنتاجات رائعة سوف تستمر وطموحنا بمزيد من التألق والإبداع وهو الآخر بلا حدود.

وخلص أوغنا إلى القول «مجلتكم تفخر بكم وبتواصلكم مع مسيرتها وبدعمكم ومساندتكم لها».

جدير بالذكر، أن “بانيبال” مجلة فصلية ثقافية تصدر عن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان بأربع لغات هي السريانية، العربية، الكوردية والإنكليزية، صاحب إمتيازها وزير الثقافة والشباب في حكومة الإقليم، ويرأس تحريرها كلدو رمزي أوغنا.

يمكنكم قراءة العدد الجديد من خلال الرابط أدناه:

https://mardutha.com/%d8%b5%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9…/

 

صدور العدد (50) من مجلة بانيبال

ملاحظة: هذا الخبر صدور العدد (50) من مجلة بانيبال نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صدور العدد (50) من مجلة بانيبال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صدور العدد (50) من مجلة بانيبال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!