اخبار الرياضة

بالأرقام.. حكاية محمد صلاح مع دورى أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد ميلان

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، موسما جديدا في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، اليوم، الأربعاء، حيث يلتقى الريدز مع ميلان الإيطالى في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

ولدى محمد صلاح سجلا رائعا خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع الأندية التي لعب بقميصها خلال السنوات الماضية وهى بازل السويسرى، تشيلسي، روما الإيطالى وأخيرا ليفربول.

وشارك محمد صلاح فى 68 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز بدءا من الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة المجموعات حتى المباراة النهائية للبطولة، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع “ترانسفير ماركت” العالمى.

وتقسم مشاركات النجم المصرى فى دورى أبطال أوروبا كالتالى: 45 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما، مباراتين مع تشيلسي، و12 مباراة مع بازل.

وسجل محمد صلاح 32 هدفا في دوري أبطال أوروبا، متضمنة أهدافا في الدور التمهيدى للمسابقة الأوروبية، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وأحرز نجم المنتخب الوطنى، 26 هدفاً مع ليفربول ليصبح هداف الريدز التاريخى في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد مع روما، و5 أهداف مع بازل السويسرى.

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، مع ليفربول فى عام 2019 على حساب توتنهام في المباراة النهائية التي شهدت تسجيل الفرعون هدفا من ركلة جزاء.

وكان محمد صلاح انضم مؤخرا لنادى المائة في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سجل هدفا لصالح ليفربول في شباك ليدز يونايتد.

 

قراءة الموضوع بالأرقام.. حكاية محمد صلاح مع دورى أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.