اخبار الرياضة

بالأرقام.. الهلال يتفوق على الأندية الكورية

( اخبار رياضية – العربية ) – بالأرقام.. الهلال يتفوق على الأندية الكورية

يحتفظ الهلال بسجل مميز أمام الأندية الكورية والذي سيواجههم للمرة 11 في المسابقات القارية، حينما يلتقي نظيره بوهانغ ستليرز في نهائي دوري أبطال آسيا.والتقى الهلال أمام الأندية الكورية 10 مرات سابقة في البطولات الآسيوية بكافة مسمياتها حيث انتصر في 5 مباريات وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.مادة اعلانيةوواجه الهلال الأندية الكورية لأول مرة عام 1991 في بطولة آسيا أبطال الدوري حينما التقى بيونغ يانغ وانتصر بهدفين نظيفين سجلها لاعبيه سعد مبارك ومشاري العويران.وواصل الهلال تفوقه على الأندية الكورية حينما واجه بوهانغ ستيلرز في نهائي كأس السوبر عام 1997 وفاز ذهاباً بهدف مهاجمه سامي الجابر، وتعادلا إياباً 1-1 ليتوج باللقب.وفي عام 1998 تلقى الهلال خسارته الأولى أمام الأندية الكورية حينما خرج على يد بوهانغ ستيلرز من الدور نصف النهائي بنتيجة 1-صفر. وبعدها بعام عاد الهلال لسكة الانتصارات بعد تغلبه على سوون سامسونغ في الدور نصف النهائي لبطولة آسيا أبطال الدوري بهدف مهاجمه البرازيلي سيرجيو ريكاردو.وفي 2002 توج الهلال بلقب كأس الكؤوس الآسيوي بعد فوزه في المباراة النهائية أمام جيونبوك 2-1 سجلها حسين العلي والبرازيلي مانويل ادميلسون. وفي نفس العام التقى الهلال أمام سوون سامسونغفي نهائي كأس السوبر وخسر ذهاباً بهدف نظيف، لينتصر إياباً بذات النتيجة ويفقد اللقب بخسارته بركلات الترجيح.آخر لقاءات الهلاليين أمام الأندية الكورية كانت في نسخة 2012 حينما التقى أمام أولسان في الدور ربع النهائي وخسر ذهاباً بهدف نظيف، وخسر لقاء الإياب بنتيجة 4-صفر.

 

قراءة الموضوع بالأرقام.. الهلال يتفوق على الأندية الكورية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.