اخبار الرياضة

بالأرقام.. أوباميانج وبيدرى أفضل صفقات برشلونة خلال آخر 5 مواسم

بالأرقام.. أوباميانج وبيدرى أفضل صفقات برشلونة خلال آخر 5 مواسم

يعلق الملايين من جماهير برشلونة آمالًا كبيرة على الصفقات الجديدة للمنتخب الكتالوني للفوز بالبطولات المحلية والقارية ، والتنافس مع الغريم الأبدي ريال مدريد ، وكذلك التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات عديدة. خلال هذا الميركاتو ، تعاقد البلوغرانا مع 5 لاعبين مقابل 153 مليون يورو ، البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد مقابل 58 مليون يورو ، جوليان كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو ، وفرانك كيسي من بايرن ميونيخ ميلان وأندرس كريستنسن من تشيلسي في صفقتين انتقال مجانيتين. وتريد الصفقات الجديدة لبرشلونة أن تحذو حذو اللاعبين الذين نجحوا مع البلوجرانا في المواسم الأخيرة ، وسط مخاوف النجوم الجدد من مصير بعض اللاعبين الذين فشلوا بقميص النادي الكتالوني. يعتبر النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والشاب الصاعد بيدري أفضل صفقات برشلونة في المواسم الخمسة الماضية. بيير إيمريك أوباميانغ

تم تقديم أوباميانغ في يناير 2022 من آرسنال إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية ، بعد أن أنهى عقده مع ارسنال. قدم المهاجم الغابوني أداءً رائعًا مع برشلونة حتى الآن ، حيث شارك في 23 مباراة ، وسجل 13 هدفًا وقدم مساعدة واحدة. بيدري جونزاليس

بينما يعتبر بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة ، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حاليًا ، وانتقل في صيف 2020 من لاس بالماس إلى برشلونة مقابل 17 مليونًا و 500 ألف يورو. ولعب بيدري جونزاليس حتى الآن 73 مباراة مع برشلونة سجل خلالها 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

 

قراءة الموضوع بالأرقام.. أوباميانج وبيدرى أفضل صفقات برشلونة خلال آخر 5 مواسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.