باكستان تعلن استعدادها للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب

باكستان تعلن استعدادها للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر باكستان تعلن استعدادها للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب

المعلومة / بغداد..

وصف وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي ، الثلاثاء ، معركة العراق المقبلة مع الإرهاب بأنها معركة الجهود الاستخبارية، فيما أبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني استعداد بلاده للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت /المعلومة/ نسخة منه، ان “وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي استقبل في مكتبه اليوم، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة”.

وقال وزير الدفاع بحسب بيان تلقته / المعلومة /، ان “العراق قد قاتل الإرهاب من أجل السلام العالمي الذي تحقق بفضل تضحيات شهداء العراق الأبطال وتضحيات الجرحى وصبر عوائلهم العظيم ، وانتصر العراق انتصاراً كبيراً، لكن الأهم من الانتصار، هو استثمار النصر”.

واضاف ان “استثمار النصر يتحقق عن طريق الجهد الأستخباري المكثف”، مشيرا الى ان “العراق معركته المقبله معركة جهد استخباري بامتياز وقطع شوطا كبيرا فيها، من خلال تعاون الشعب مع القوات المسلحة”.

من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة على “ضرورة تعاون المجتمع الدولي للقضاء على الإرهاب”.

وقال ان “باكستان قطعت شوطاً كبيراً في حربها ضد الإرهاب الدولي وهي على استعداد للتعاون مع العراق على كافة الأصعدة في مجال التدريب والتسليح وتبادل الخبرات”.انتهى25و

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر باكستان تعلن استعدادها للتعاون مع العراق في مجالي التسليح والتدريب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طيران الجيش يدمر عجلة تحمل عبوات ناسفة واسلحة غربي الرمادي

طيران الجيش يدمر عجلة تحمل عبوات ناسفة واسلحة غربي الرمادي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.