اخبار عربية وعالمية

باكستان.. البحث عن 3 متسلقين تقطعت بهم السبل على جبل راكابوشي


أعلن مسؤول باكستاني أن السلطات تجهد في البحث عن ثلاثة متسلقين بينهم تشيكيان على جبل راكابوشي بباكستان خلال رحلة هبوطهم من مرتفعات شاهقة تسلقوها.
وتقطعت السبل بمتسلقي الجبال التشيكيين ياكوب فايسك وبيتر ماسيك والباكستاني، وواجد الله ناغري في المعسكر رقم ثلاثة على جبل راكابوشي على ارتفاع 6900 متر.
وقال رجا ناصر علي خان وزير السياحة والرياضة والثقافة في حكومة إقليم غيلجيت في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، إن “الحكومة أطلقت خدمة إنقاذ بواسطة مروحية”.وأشار إلى أن “متسلقي الجبال التشيكيين شرعوا في التسلق دون الحصول على تصريح حكومي”.وأضاف: “نتوقع من أي شخص ينطلق في مثل هذه الرحلات الاستكشافية، الامتثال للقوانين واللوائح من أجل سلامته في مواجهة حالات الطوارئ”.المصدر: “أسوشيتد برس”

 

قراءة الموضوع باكستان.. البحث عن 3 متسلقين تقطعت بهم السبل على جبل راكابوشي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.