باقري في دمشق لحضور اجتماع عسكري سوري إيراني عراقي

باقري في دمشق لحضور اجتماع عسكري سوري إيراني عراقي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر باقري في دمشق لحضور اجتماع عسكري سوري إيراني عراقي

شفق نيوز/ يزور رئيس الأركان الإيراني اللواء محمد باقري على رأس وفد عسكري رفيع دمشق اليوم الأحد، لحضور اجتماع عسكري ثلاثي يضم ممثلين عن سوريا وإيران والعراق.

وقال في حديث للصحفيين: “كل دولة تريد أن يكون لها قوات عسكرية في سوريا، ينبغي أن تنسق ذلك مع الحكومة السورية، وهذا الأمر ينطبق على القوات في شرقي الفرات ومحافظة إدلب التي يتوجب عليها الخروج من سوريا في أسرع وقت”.

وبين أبرز المهام التي يبحثها باقري خلال زيارته، تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري، والتشاور والتعاون في مكافحة الإرهاب، وتوثيق التنسيق بين البلدان الثلاثة لمواجهة الجماعات الإرهابية، وبحث استراتيجيات تحقيق استقرار وأمن المنطقة.

وذكر التلفزيون الإيراني أن باقري سيزور منطقة الفرات ومدينة البوكمال ودير الزور شرقي سوريا، والغوطة الشرقية في ريف العاصمة دمشق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر باقري في دمشق لحضور اجتماع عسكري سوري إيراني عراقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد اعتقاله في بيروت..هل سيحاكم القضاء العراقي محافظ كركوك الامريكي الجنسية؟

بعد اعتقاله في بيروت..هل سيحاكم القضاء العراقي محافظ كركوك الامريكي الجنسية؟ زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن