باقات زهور فى صناديق نعش.. أحدث طرق ديزنى للجمع بين الرعب والرومانسية

تعاونت إحدى شركات الخاصة بصناعة الزهور المستوحاة من الأفلام والشخصيات الشهيرة مع ديزنى فى صناعة صناديق زهور على هيئة تابوت، لشرائها فى المناسبات المختلقة سواء أعياد ميلاد أو الهالوين أو حتى عيد الحب، لتكون مختلفة عن باقات الزهور التقليدية، حيث يعتبر الصندوق عبارة عن تابوت أسود اللون يحتوى بداخله على إحدى رسومات شخصيات أفلام ديزنى، مع باقات زهور ملونة، وفقاً لما ذكره موقع ” insider“.

صندوق “كابوس قبل عيد الميلاد” مناسبة لعيد الهالوين

يعتبر تصميم هذا الصندوق مستوحى من فيلم جاك آند سالي، والمصمم على هيئة نعش،  ويحتوى على 20 وردة بيضاء أو حمراء حسب رغبة العميل، مع باقة تهنئة مغلفة بالختم الشمعى.


صندوق كابوس قبل العيد

صندوق “كابوس قبل عيد الميلاد” بزهور سوداء اللون

يعتبر تصميم هذا الصندوق أيضاً مستوحى من فيلم “جاك وسالى”، ويحتوى على 10 زهور سوداء اللون، التى يمكن أن تعيش لمدة عام أو عامين بدون ماء، ويعتبر الصندوق مناسب لعيد الحب.


زهور سوداء

صندوق”Aristocats” مثالى لمحبي الحيوانات

يحتوي  هذا الصندوق على الرسومات الخاصة لأبطال فيلم الكرتون “The Aristocats“، وأنواع من الزهور مختلفة الألوان مثل الأصفر والخزامى والأحمر، والتى يمكن طلبها حسب رغبة الزبون، ويعتبر هذا الصندوق مناسب لمحبى الحيوانات الأليفة وخاصة القطط.


صندوق لمحبى الحيوانات

صندوق “الجميلة والوحش” باللون الأحمر والأسود والبرتقالي

يحتوى هذا الصندوق على رسومات لأبطال فيلم “الجميلة والوحش”، مع بطاقة تهنئة تتضمن الكلمات التى يريد أن يدونها العميل، ويحتوى الصندوق أيضاً على مجموعة من الزهور الحمراء والبرتقالى، والتى يمكن اختيارها حسب رغبة العميل.


صندوق الجميلة والوحش

صندوق “علاء الدين”  مع زهور اللافندر

يحتوى هذا الصندوق على رسومات لأبطال الفيلم الشهير “علاء الدين”، مع باقة من زهور اللافندر، وبطاقة تهنئة، ويعتبر هذا الصندوق مناسب لعيد الحب.


صندوق علاء الدين

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
تقييم المقال

شاهد أيضاً

3 وصفات طبيعية تخلصك من مشكلة ساق الفراولة والرؤوس السوداء

تعانى الكثير من النساء من ظهور الرؤوس السوداء على الساق، مما يفقد الساق البريق والنعومة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x