باسم قاسم: سنجري بعض التغييرات للظهور بشكل جيد أمام سوريا

باسم قاسم: سنجري بعض التغييرات للظهور بشكل جيد أمام سوريا

متابعة…الرياضة العراقية

أكد مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم، أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات والمعالجات في تشكيلة اسود الرافدين للظهور بشكل جيد أمام سوريا في ختام مباريات بطولة الصداقة الدولية، غداً الثلاثاء.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد إن “صورة المنتخب في مباراة قطر لم تكن واضحة، لذلك سنقوم بإجراء بعض التغييرات والمعالجات في بعض خطوط خلال مباراة الغد، بغية الظهور بشكل جيد ولائق أمام الجماهير التي ستفترش مدرجات ملعب البصرة الدولي”.

وأوضح أن “المنتخب يسعى إلى تقديم مباراة جيدة ومثلما قلت سابقاً إن البطولة على مستوى عالي وكل المباريات كانت مثيرة ونطمح كمنتخب عراقي أن نبرهن إن اللاعبين قادرين على التعويض وتجاوز الإخفاق في مباراة قطر الذي كان أحد اهم أسبابه هو الإجهاد الذي عانى منه اللاعبون”.

وأشار إلى أن “قوة المنتخب السوري الذي يمتلك تصنيف أفضل واضحة للجميع، لذا فأننا نأمل أن نفوز وان نوفق في ذلك”، مبيناً أن “المنتخب رغم فقده الحظوظ بالمنافسة على اللقب لكنه يسعى للظهور بمظهر لائق وتحقيق النتيجة الإيجابية، هي مطلبنا كوننا نحتاجها بالتصنيف وسنبذل كل الجهود لتحقيقها”.

وفي معرض إجابته عن ضرورة تواجد مستشار فني للمنتخب، قال قاسم انه “طرح على لجنة المنتخبات ضرورة وجود استشارية وان لا تختزل بمستشار واحد، كما واستعرض مسيرته مع المنتخب التي امتدت لتسعة أشهر حيث خاض المنتخب ١٣ مباراة فاز بسبعة وتعادل في خمسة فيما تعرض لخسارة واحدة وسجل المنتخب ١٩ هدفاً ودخلت مرمانا ١٠ وأضاف أن المنتخب لم يحقق هذه النتائج منذ فترة ليست بالقصيرة وقادرين خلال المستقبل على تحقيق الأفضل”.

وستقام المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره السوري على ملعب البصرة الدولي، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

 

الخبر نقلا عن موقع وكالة الرياضة العراقية

 

شاهد أيضاً

إنجلترا تصارع كرواتيا على بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أمم أوروبا

إنجلترا تصارع كرواتيا على بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أمم أوروبا زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن