اخبار الرياضة

ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء  . والان الى التفاصيل.

أبدى إنزو ماريسكا مدرب ليستر سيتي، اعتزازه بلاعبيه رغم الهزيمة 4-2 أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلقت ماريسكا لاحقا: “لا نحب خسارة المباريات، لكن المجهود والأداء كانا جيدين للغاية. لقد سجلنا هدفين، لكن البطاقة الحمراء غيرت الديناميكية تمامًا. بشكل عام الفريق كان يلعب بشكل جيد ولم نفقد هويتنا حتى بعد تأخرنا بهدفين في الشوط الأول. ورغم الخسارة فأنا فخور”. معجب جدًا بما فعله اللاعبون

وأضاف عن دوري الدرجة الأولى الإنجليزي: “في هذا الموسم، قد تحتاج إلى 100 نقطة للتقدم. لا يوجد دوري في العالم يحتاج إلى حوالي 100 نقطة للتقدم إلا في إنجلترا. هذا هو الحال وعلينا أن نتكيف.”

  

ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء

ملاحظة: هذا الخبر ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماريسكا مدرب ليستر سيتي: انا فخور باللاعبين رغم الاقصاء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!