"باريس هيلتون" تطلق عطرها Electrify خلال شهر أكتوبر

"باريس هيلتون" تطلق عطرها Electrify خلال شهر أكتوبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "باريس هيلتون" تطلق عطرها Electrify خلال شهر أكتوبر

كشفت النجمة باريس هيلتون، عن أحدث إضافة إلى إمبراطوريتها الواسعة للعطور Electrify ، بالشراكة مع Parlux Ltd. ويمثل هذا العطر، الذي سيتم تسويقه خلال شهر أكتوبر، شغف للمهتمين بالموسيقى والرقص.


باريس هيلتون تطلق عطرها  Electrify خلال شهر أكتوبر

ويتم تقديم Electrify ، الذي صمم مع العطور إيف كاسار من IFF ، كرائحة “شرقية نباتية”. يفتح مع ملاحظات من التفاح الأحمر وزيت الماندرين المرتبط بقلب مصنوع من أزهار الفاوانيا والورد التركي والمغنوليا والخشخاش، وتتكون الخلفية من الفانيليا وحليب جوز الهند وخشب الصندل المسك والبتشولي.

بدأت باريس هيلتون صناعة العطور مع Parlux في عام 2004 مع إنشائها الأول “Paris Hilton For Women“، وقامت منذ ذلك الحين بإنتاج الزجاجات والروائح للرجال والنساء، ووسعت نطاق مجموعة العطور “راش” وكشفت أيضًا عن الرباعية للعناية بالبشرة تسمى “ProD.N.A.”

وتعتبر باريس شخصيةً مثيرةً للاهتمام تجذب كاميرات الصحفيين والإعلاميين، عملت في التمثيلِ والكتابة والأزياءِ. ولدت باريس لعائلة من أغنى عائلات العالم ، ولكنها مرت بالعديد من التقلّبات والانعطافات والخسائر طوال مسيرتها المثيرة للاهتمام والجدل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "باريس هيلتون" تطلق عطرها Electrify خلال شهر أكتوبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء في جلسة اليوم برئاسة عبد المهدي

وقرر المجلس استثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية ذات الطابع التشغيلي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن