اخبار منوعة

باريس هيلتون بإطلالات مختلفة مع زوجها فى شهر العسل بجزر "بورا بورا"

​تفاصيل إطلالة باريس هيلتون

ووضعت باريس هيلتون بضع أزهار ملونة في شعرها وغطت كتفيها بسترة سوداء عليها فراشات مطبوعة بألوان قوس قزح، وبدت نجمة تليفزيون الواقع مذهلة ثوب من تصميم “ Oscar de la Renta ” خلال الصور التى نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام” والتى ألتقطتها خلال عطلة نهاية أسبوع زفافها البرية التي استمرت ثلاثة أيام .

وقبل زواجها كانت تستعرض باريس خاتم خطوبتها الضخم، والذى يحتوى على ألماس بقطع الزمرد من جان دوسيه والذى يبلغ سعره مليوني دولار، وبعد فترة شاركت هى وزوجها صورة لهما تؤكد علاقتهما العاطفية منذ ديسمبر من عام 2019 ، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض منذ فترة طويلة.

وعبرت باريس عن سعادتها بزواجها للعديد من الصحف حيث قالت لمجلة” PEOPLE“:”لا أطيق الانتظار حتى تنمو عائلتنا.. أشعر إن كارتر وأنا قطع ألغاز متصلة ببعضها البعض”.

وبعد فترة قصيرة من زفافهما، كشفت” PageSix “أن كارتر كان لديه طفل عمره تسع سنوات من علاقة سابقة زُعم أنه شاهده “مرة واحدة فقط، حيث أنجبه من نجمة تليفزيون الواقع لورا بيليزي، وتعيش الأن في كاليفورنيا مع طفلها.

 

 

 

قراءة الموضوع باريس هيلتون بإطلالات مختلفة مع زوجها فى شهر العسل بجزر "بورا بورا" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.