اخبار عراقية

باريس متخوف من إعلان مبابي رحيله في حفل الاتحاد الفرنسي

بغداد اليوم – متابعة

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية إعلان كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي الشاب، ولاعب باريس سان جيرمان، رحيله عن فريقه أثناء تواجده في حفل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم الأحد الموافق 15 مايو.

 

وسيتواجد المهاجم الفرنسي في الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الوطني من أجل أن يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي عن هذا الموسم.

 

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الباريسي متخوف للغاية من وجود مبابي في ذلك الحفل بسبب امكانية إعلانه الرحيل عن النادي متجهًا إلى ريال مدريد في هذا الحدث.

 

الصحيفة قالت أن بعثة الفريق ستكون متواجدة في العاصمة القطرية الدوحة في ذلك الوقت من أجل جولة ترويجية كان قد تم تأجيلها لنهاية الموسم.

 

 

قراءة الموضوع باريس متخوف من إعلان مبابي رحيله في حفل الاتحاد الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.