اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يواجه نجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض 19 يناير

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن موعد المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي مع نجوم فريقي الهلال والنصر، وذلك على كأس موسم الرياض خلال شهر يناير الجارى.

وذكر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أنه من المقرر أن تقام مواجهة نجوم الهلال والنصر مع نادى باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجارى على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة السعودية “الرياض”.

ويعود الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزى، للتدريب بشكل مؤقت للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف الجانرز في عام 2018، حيث يقود فريق نجوم الهلال والنصر السعوديين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس الرياض.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن الفرنسي أرسين فينجر مدربًا لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض.

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن مؤخرا عن جولته الشتوية، والتي ستكون خلال الفترة ما بين 16 الى 20 يناير الجارى.

وأوضح باريس سان جيرمان إلى أنه سيجري جولة شتوية في العاضمة القطرية الدوحة، حيث سيعود النادي للقيام بجولته المعتادة في الدوحة بعد توقف منذ عام 2019.

وأشار النادي إلى أنه سيختتم جولة النادي الشتوية في العاصمة السعودية، الرياض حيث سيواجه باريس سان جيرمان فريقًا مكونّ من أفضل فريقين في السعودية هما الهلال والنصر.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يواجه نجوم الهلال والنصر على كأس موسم الرياض 19 يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.