اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم سيلفا نجم مانشستر سيتى

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم سيلفا نجم مانشستر سيتى

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة “Le10Sport” الفرنسية ، في تقرير صدر لها ، فإن باريس سان جيرمان يريد ضم برناردو سيلفا ، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مستعد للرحيل عن مانشستر سيتي بعد 5 سنوات في الدوري الإنجليزي.

ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن كان اللاعب البرتغالي لاعباً أساسياً خلال المواسم الماضية مع مانشستر سيتي ، لكنه قرر الرحيل هذا الموسم لتغيير الأجواء وتجديد طموحاته.

وأكد التقرير أن باريس سان جيرمان لديه القدرة المالية على تجاوز برشلونة ، حيث يمكنه تقديم 80 مليون يورو ، التي يريد مانشستر سيتي الحصول عليها ، بينما ينتظر البلوجرانا بيع دي يونج لاتخاذ هذا القرار.

ورغم رغبة النجم البرتغالي في اللعب لبرشلونة ، فقد ترك الباب مفتوحًا للعودة إلى الدوري الفرنسي.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم سيلفا نجم مانشستر سيتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.