اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة سيرجيو راموس

أعلن نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي، تعرض النجم الاسباني المخضرم سيرجيو راموس لإصابة جديدة، حيث نشر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، كشف خلاله عن تفاصيل إصابة لاعبه وغيابه عن المباراة المُقبلة ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمونت على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي بدون راموس الذي لم يلعب أي دقيقة منذ انتقاله للفريق الصيف الماضي.

وقال باريس سان جيرمان في بيانه: “في عملية التعافي لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان”.

وأضاف النادي: “كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل”.

وعن ماركو فيراتي قال: “لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته”.

وأشار البيان : “ليفين كورزاوا يواصل عمله للتعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها، ويظل إسماعيل غربي تحت الرعاية هذا الأسبوع بسبب عدم ارتياح في العضلة المقربة”. 

 

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة سيرجيو راموس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.