اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يقترب من الاتفاق مع المدرب كريستوف غالتييه

اخبار الرياضة : باريس سان جيرمان يقترب من الاتفاق مع المدرب كريستوف غالتييه

باريس سان جيرمان يقترب من اتفاق مع المدرب كريستوف جالتير

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية ، أن إدارة باريس سان جيرمان اقتربت من اتفاق مع إدارة نيس بشأن التخلي عن المدرب كريستوف جالتير لتدريب المنتخب الباريسي وخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. وبحسب الصحيفة ، فإن المدرب كريستوف جالتير لا يزال على عقد لمدة عامين مع نيس ، وسيدفع باريس سان جيرمان ما يقرب من 10 ملايين يورو لشراء ما تبقى من عقده ، حيث يرغب الطرفان في إنهاء المفاوضات هذا الأسبوع بحيث يمكن لفريق باريس أن يعلن عن مدربه الجديد ويبحث فريق نيس عن مدرب جديد. . في نفس السياق ، يتفاوض باريس سان جيرمان مع وكلاء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو حول شروط رحيله عن الفريق ، إذ لم يتبق له موسم واحد في عقده ، وسيكلف الفريق دفع 15 مليون يورو. إلى المدرب وطاقمه المكون من خيسوس بيريز وميغيل داجوستينو وتوني خيمينيز وسيباستيانو بوكيتينو ، ومن المرجح أن يتم تسوية المفاوضات بين الطرفين خلال يوم الخميس المقبل. وأكدت الصحيفة أن المدرب كريستوف جالتير سيبدأ مهامه رسميًا من خلال قيادة انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد في 4 يوليو ، وبدأ المدرب الجديد بالفعل في اختيار الجهاز المساعد. كريستوف جالتير ، 55 عامًا ، لديه خبرة كبيرة كمدرب في الدوري الفرنسي ، حيث قاد العديد من الأندية أبرزها أولمبيك ليون وسانت إتيان وليل ونيس ، كما درب بورتماوث في إنجلترا والعين في الإمارات وأريس. سالونيكا في اليونان. قاد جالتير ليل للتتويج بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2020-2021 على حساب باريس سان جيرمان ، كما توج بلقب كأس الرابطة مع سانت إتيان في 2013. أصبح كريستوف جالتير أولوية لإدارة باريس سان جيرمان بعد كل شيء فشلت محاولاتها في إقناع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان ، المدرب السابق لريال مدريد. وقام بتدريب الفريق رغم تدخل أمير قطر ورئيس فرنسا في النقاش حول إقناعه بقبول المهمة ورغبة النجم كليان ميابه في أن يكون المدرب الجديد للفريق. وينتظر زين الدين زيدان ، الذي أعرب عن رغبته في العودة إلى التدريبات ، نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله. لكونه المرشح الأبرز لخلافة ديدييه ديشان في تدريب المنتخب الفرنسي.

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يقترب من الاتفاق مع المدرب كريستوف غالتييه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.