اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يغرى فينيسيوس جونيور بـ40 مليون يورو سنوياً

باريس سان جيرمان يغرى فينيسيوس جونيور بـ40 مليون يورو سنوياً

كشفت تقارير صحفية عن العرض الخيالي الذي قدمه مسؤولو باريس سان جيرمان ، لإدراج البرازيلي فينيسيوس جونيور ، جناح ريال مدريد ، خلال الفترة الماضية. ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أن فينيسيوس جونيور ، جناح ريال مدريد ، تلقى المزيد من العروض المغرية لترك النادي الملكي خلال الأشهر الماضية ، بقيادة عرض خرافي من باريس سان جيرمان ، لكنه قوبل بالرفض من قبل البرازيلي. النجم الذي فضل البقاء مع الملك. وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان كثفت محاولاتها لضم فينيسيوس جونيور ، منذ نوفمبر 2021 ، لكن اللاعب كان دائمًا في موقف يرفض إغراءات نادي العاصمة الفرنسية. ولفتت إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان دفعوا دائمًا فينيسيوس لعدم تجديد عقده مع ريال مدريد ، مقابل 40 مليون يورو في الراتب السنوي ومكافأة توقيع كبيرة ، بالإضافة إلى عدد من الفرص التجارية في قطر. وأكدت أن باريس سان جيرمان عرض على البرازيلي فينيسيوس 4 أضعاف ما يقدمه الريال للنجم البرازيلي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024. وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان حاول مقابلة النجم البرازيلي فينيسيوس. لكن هذا لم يحدث ، وزادت المواجهة بين الفريقين في دوري الأبطال الأمر أكثر صعوبة ، حيث استبعد الملكي النادي الباريسي من دور الـ16. وأضافت أن ريال مدريد عرض على البرازيلي فينيسيوس 10 ملايين يورو سنويًا. ، إذا تم تجديده حتى صيف 2026 ، و 12 مليون إذا وقع حتى 2027. الجدير بالذكر أن فينيسيوس قاد فريق ريال مدريد إلى التتويج. لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022 ، بعد تسجيله هدف الفوز على ليفربول في المباراة النهائية.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يغرى فينيسيوس جونيور بـ40 مليون يورو سنوياً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.