اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يغرى سكرينيار بـ7.7 مليون يورو سنويًا

باريس سان جيرمان يغرى سكرينيار بـ7.7 مليون يورو سنويًا

يكثف مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسيون مفاوضاتهم لإدراج السلوفاكي ميلان سكرينيار ، مدافع إنتر ميلان الإيطالي ، في الانتقالات الصيفية الحالية. تعاقد ميلان سكرينيار مع إنتر ميلان ينتهي في صيف 2023 ، وسط اهتمام كبير من باريس سان جيرمان بضمه لدعم الخط الدفاعي الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، عرض باريس سان جيرمان عقدًا مدته 5 سنوات على مدافع إنتر ميلان سكرينيار و 7.7 مليون يورو ، أي ضعف راتبه السنوي مع النيرازوري ، من أجل الموافقة على ارتداء قميص نادي باريس. الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان تواجه صعوبات كبيرة في تجديد عقد سكرينيار ، وتسعى للاستفادة من صفقة بيع المدافع السلوفاكي لباريس سان جيرمان.

وأكدت أن إدارة إنتر ميلان تنتظر 80 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع ميلان سكرينيار لباريس سان جيرمان.

قدم نادي العاصمة الفرنسي عرضًا بقيمة 50 مليون يورو ، لكن لا يزال هناك فرق كبير وفقًا لمطالب إنتر ميلان.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يغرى سكرينيار بـ7.7 مليون يورو سنويًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.