باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع الكاميروني موتينج

باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع الكاميروني موتينج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع الكاميروني موتينج

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع النجم الكاميروني تشوبو موتينج، قادما من صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، وذلك بعقد لمدة عامين حتى 30 يونيو 2020 .

ولم يكشف النادي عبر موقعه الرسمي عن قيمة الصفقة، حيث اكتفى البيان الذى أصدره النادي بمعلومات عن اللاعب صاحب الـ29 عاما.

وقال اللاعب فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر بالفخر الكبير بعد الانضمام إلى هذا النادي الأوروبي الكبير، أريد أن أشكر رئيس النادي والمدرب على الثقة التى منحوها لي".

أضاف: "سأحاول بذل قصارى جهدي فى الملعب، لتقديم كل ما لدي فى الملاعب الفرنسية، فالقدوم إلى فرنسا خطوة رائعة فى مسيرتي المهنية".

ولعب موتينج 204 مباراة فى الدوري الألماني و30 مباراة فى الدوري الانجليزي، بالإضافة إلى 27 مباراة على المستوى الأوروبي منها 11 بدوري الأبطال.

وخاض موتينج 45 مباراة دولية مسجلا 13 هدفا، وقد تسبب فى أزمة كبيرة فى أمم أفريقيا 2017 عندما رفض الانضمام لمنتخب بلاده بحجة الاصابة، وشارك معه فى ذلك جويل ماتيب لاعب ليفربول، ورغم ذلك توج منتخب بلاده باللقب على حساب مصر فى النهائى.

 

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="es" dir="rtl">✍️ Bienvenue Choupo 🇨🇲 <a href="https://t.co/Z9SFCOL7mh">pic.twitter.com/Z9SFCOL7mh</a></p>&mdash; Paris Saint-Germain (@PSG_inside) <a href="https://twitter.com/PSG_inside/status/1035647385509285889?ref_src=twsrc%5Etfw">August 31, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع الكاميروني موتينج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو

دوري الأبطال.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في ليلة طرد رونالدو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.