اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

قام قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا في سودرتاليا التابعة لابرشية ستوكهولم وعموم اسكندنافيا للاقباط الارثوذكس، وذلك مساء يوم الاربعاء الموافق ٢٣ آب ٢٠٢٣. وكان في استقبال قداسته ممثل الانبا اباكير راعي الابرشية القبطية، الاب جوزيف جبران، كاهن رعية مار مينا، وعدد من إكليروس الابرشية.

‏‎ورافق قداسته نيافة الأسقف مار عوديشو اوراهم، اسقف اسكندنافيا والمانيا، ونيافة مار اوراهم يوخانيس، اسقف غرب اوربا، وعدد من اكليروس كنيسة المشرق الآشوريّة في ستوكهولم.

وقد جرى استقبال قداسته والوفد المرافق له في الكنيسة الرئيسية للرعية، حيث ألقيت كلمات ترحيب بالزيارة الودّيّة، تلتها وقفة صلاة، اذ تلى ابينا البطريرك منفرداً الصلاة الربيّة باللغة الآشوريّة، ومن ثمّ انتقل الجميع إلى المقر الأسقفي لتناول المرطبات وتبادل الحديث الاخوي، وقد اكّدوا على ضرورة تقارب جميع كنائس المسيح، وخاصة في عالمنا اليوم الذي أصبح علمانياً ومعادياً للدين، من دون الخوض في اي احاديث او حوارات لاهوتية. ختاماً، شكر قداسة البطريرك الاكليروس القبطي على حسن الاستقبال والضيافة.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يقوم بزيارة ودّيّة إلى كنيسة مار مينا ‏للاقباط الارثوذكس‏- سودرتاليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!