اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يضم رسميا ريناتو سانشيز حتى 2027

باريس سان جيرمان يضم رسميا ريناتو سانشيز حتى 2027

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، اليوم الخميس ، عن التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز ، من ليل ، بعقد لمدة 5 سنوات ، يستمر حتى عام 2027 ، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. كشفت تقارير صحفية فرنسية أن صفقة سانشيز البرتغالية كلفت خزينة باريس سان جيرمان مبلغ 15 مليون يورو. نجح نادي باريس في التعاقد مع اللاعب البرتغالي خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية ، بعد منافسة قوية مع نظيره الإيطالي إيه سي ميلان. وقال سانشيز عقب انضمامه لباريس سان جيرمان: “أنا متأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح بالتوقيع لباريس. وقعت لباريس لأنني أعتبره أفضل مشروع بالنسبة لي”. وأضاف: “الأيام القليلة الماضية كانت مهمة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. أنا متأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح بالانضمام إلى باريس سان جيرمان. لقد اخترت هذا الفريق لأني أعتقد أنه أفضل مشروع”. وحول العودة إلى العمل مع Galtier: “لقد قمنا بعمل جيد معًا ويسعدني أن أعمل معه مرة أخرى بالإضافة إلى طاقمه. العمل مع مدرب تعرفه دائمًا يجعل الأمور أسهل ، ويصبح التواصل أسهل.”

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يضم رسميا ريناتو سانشيز حتى 2027 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.