اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يضع إجراءات تأديبية صارمة على اللاعبين قبل الموسم الجديد

باريس سان جيرمان يضع إجراءات تأديبية صارمة على اللاعبين قبل الموسم الجديد

وضع باريس سان جيرمان قواعد سلوكية صارمة لنجوم الفريق ، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي اليوم الجمعة. تعاقد النادي الفرنسي مع كريستوف جالتير مدرب نيس وليل السابق ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو في يوليو بعد خروج محبط آخر من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. يحرص جالتير ، مع المدير الرياضي الجديد للنادي ، لويس كامبوس ، على انضباط اللاعبين الدوليين مثل كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي ، وسط تقارير متكررة عن مشاكل خارج الملعب في باريس سان جيرمان. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” ، فإن قادة النادي الجدد وضعوا مجموعة صارمة من القواعد التي يجب على اللاعبين الالتزام بها ، بما في ذلك الحصول على أمر تناول الإفطار والغداء مع زملائهم في الفريق ، وعدم السماح باستخدام الهواتف المحمولة أثناء الوجبات. لتعزيز الترابط الجماعي. يُمنع النجوم الآن أيضًا من الخروج ليلاً في العاصمة الفرنسية ، حيث تزعم التقارير أن كامبوس قد اتصل بأصحاب النوادي الليلية المحلية وأخبرهم بإبلاغه إذا شوهد لاعبون بالداخل. قال البرتغالي كامبوس: “إذا كان هناك من لا يوافق ، فلهم الحرية في المغادرة”. وشدد جالتير على حديثه: “إذا كان هناك لاعبون غادروا الإطار ، فسيُسمح لهم بالمغادرة ، ولن يكون هناك لاعب فوق المجموعة”. وكانت هناك تقارير عن نجم الفريق كيليان مبابي ، الذي وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات هذا الصيف يُعتقد أنه يمنحه تأثيرًا في قرارات النادي ، في صراعه مع ميسي على نيمار ، حيث يشعر مبابي أن البرازيلي يعاني من ضعف الانضباط. ويخرج كثيرًا.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يضع إجراءات تأديبية صارمة على اللاعبين قبل الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.