اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يستضيف نانت فى البروفة الأخيرة قبل قمة مانشستر سيتي

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نانت فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتشكل مباراة نانت أهمية خاصة عند الباريسيين باعتبارها قد تشهد الظهور الأول لسيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة، كما لا يزال موقف ليونيل ميسي من المشاركة أساسيًا مجهولًا رغم مشاركته مع منتخب الأرجنتين في التوقف الدولي الماضي.

أما البرازيلي نيمار فلن يكون جاهزاً للمشاركة مع باريس سان جيرمان، لمعاناته من الإجهاد البدني، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، فيما يتم تحضيره جيدا ليكون جاهزا في مباراة مانشستر سيتي.

وتعد مباراة نانت البروفة الأخيرة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، ذلك يسعى الفريق الباريسي بكل قوة للفوز بهذه المباراة.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نفطة، بينما يتواجد نانت في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يستضيف نانت فى البروفة الأخيرة قبل قمة مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.