اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يزاحم ميلان على ضم ريناتو سانشيز

باريس سان جيرمان يزاحم ميلان على ضم ريناتو سانشيز

ويواجه ميلان منافسة مع باريس سان جيرمان لضم لاعب خط وسط ليل الفرنسي ريناتو سانشيز ، وتشير تقارير في فرنسا إلى أن عملاق باريس مستعد لدخول السباق. وافق البرتغالي الدولي منذ فترة طويلة على الشروط الشخصية مع الروسونيري ، مما يضعهم فوق كل المرشحين الآخرين للاعب. إلا أن صحيفة “Le Sport 10” أشارت إلى وجود فجوة كبيرة بين السعر المطلوب وعرض ميلان ، والعرض المطروح على الطاولة حوالي 10 مليون يورو ، فيما يبحث النادي الفرنسي عن ضعف هذا الرقم ليصل إلى 20 مليون. يورو ، بينما أكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض لريناتو سانشيز ، موضحة أن لديهم أيضًا ميزة أخرى وهي المدير الرياضي الجديد للنادي لويس كامبوس ، الذي عمل حتى وقت قريب مع ليل. كما أن باريس سان جيرمان على وشك إحضار مدرب ليل السابق كريستوف جالتير ، الذي عمل مع ريناتو سانشيز حتى الصيف الماضي وحصل على أفضل ما لديه بعد فترة مخيبة للآمال في سوانزي سيتي.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يزاحم ميلان على ضم ريناتو سانشيز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.