اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

ننشر فيما يلي نص البيان الإعلامي الصادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية، بخصوص اعتذار غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة:

 

الرقم: 53/أس/2023

التاريخ: 16/12/2023

 

 

بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية

 

البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة

 

    نظراً للأوضاع الراهنة إثر فاجعة العرس في قره قوش (بغديده) – العراق، في السادس والعشرين من أيلول الماضي، والتي أدّت إلى وفاة 133 من أبنائنا وبناتنا الأعزّاء، وإصابة مئات الآخرين، وما يحدث حالياً في الأراضي المقدسة من حرب مدمّرة، ولا سيّما في غزّة، وكذلك في المناطق الحدودية في الجنوب اللبناني، يعتذر غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، عن الاستقبالات الرسمية التقليدية للتهنئة بعيد الميلاد المجيد وبرأس السنة الجديدة 2024.

    وإنّ غبطته يرفع الصلاة والدعاء إلى الرب يسوع الذي نحتفل بميلاده في بيت لحم، وهو ملك السلام، كي يبسط سلامه وأمانه في العالم بأسره، وخاصّةً في بلدان الشرق الأوسط المعذَّبة، والتي تعاني الحروب والنزاعات.

 

    أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية

 

غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يعتذر عن الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!