اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي ويسعى لضمه هذا الميركاتو

كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان حدد بديلاً لنجمه كيليان مبابي في الهجوم ، ويسعى جاهداً لضمه خلال فصل الشتاء الحالي في ميركاتو. أفادت الأنباء أن كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان قد يرحل عن النادي الفرنسي الصيف المقبل بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي الفرنسي.

وأكدت شبكة “Telefoot” الفرنسية أن إدارة سان جيرمان تريد التعاقد مع ماركوس تورام نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس تعتقد أن تورام يتمتع بكل الصفات التي حددها كريستوف جالتير ، مدرب سان جيرمان ، في المهاجم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن النادي الفرنسي يمكنه التعاقد مع ماركوس تورام البالغ من العمر 25 عاما مقابل رسوم رمزية في ميركاتو الشتوي الحالي.

وتابعت الصحيفة ، ويخشى سان جيرمان خسارة الصفقة ، إذا انتظر حتى الصيف المقبل ، خاصة أن اللاعب يحظى باهتمام من بايرن ميونيخ وتشيلسي وإنتر ميلان.

قد يكون مبابي خيارًا متاحًا لريال مدريد الصيف المقبل ، على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد يطلب مبالغ باهظة في حدود 400 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب ، أو يمكنه اختيار المغادرة مجانًا عند انتهاء عقده في عام 2024 ، و سيكون ريال مدريد خيارًا مطروحًا على الطاولة في حال تحقق سيناريو خروج مبابي من باريس سان جيرمان في السنوات المقبلة.

باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي ويسعى لضمه هذا الميركاتو

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.