اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مباراة أنجيه بالدوري الفرنسي

تعرض باريس سان جيرمان، لضربة قوية قبل مواجهة أنجيه غداً، الجمعة، في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب “حديقة الأمراء”.

وذكرت صحيفة “لو بارزيان”الفرنسية، إن كيلور نافاس تعرض للإصابة مع منتخب كوستاريكا ضد أمريكا، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الخميس، وانتهت بفوز الأخير 2-1، ضمن تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة للمونديال.

وأضافت، أن حارس باريس سان جيرمان، غادر أرضية ملعب مباراة كوستاريكا وأمريكا، بعد تعرضه لإصابة قوية، ليضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مأزق قبل مواجهة أنجيه غداً، بالجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

كشفت الصحيفة، أن كيلور نافاس تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليمني وأصبح خارج حسابات باريس سان جيرمان أمام أنجيه في بطولة الدوري الفرنسي، غداً الجمعة، وأمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا.

وهو الأمر الذي يمنح جيانلويجي دوناروما الفرصة في الاستمرار في حماية عرين باريس سان جيرمان بالمباريات القادمة.

ومن المقرر أن يجري الكوستاريكي كيلور نافاس لمزيد من الفحوصات الطبية، بعد عودته إلى باريس سان جيرمان لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة وتحديد مدة الغياب.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مباراة أنجيه بالدوري الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.