اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي أمام كليرمون فوت

باريس سان جيرمان يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي أمام كليرمون فوت

يستضيف ملعب غابرييل مونتبيد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت 63 في تمام الساعة التاسعة مساء السبت ، المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي..

قبل أيام قليلة من انطلاق المسابقة ، فاز باريس سان جيرمان بأول لقب رسمي له بفوزه بكأس السوبر الفرنسي على حساب نانت بأربعة أهداف نظيفة. يتطلع باريس سان جيرمان إلى بداية قوية هذا الموسم للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي ، وهذا سيجعل الفريق يستعد بقوة للمباراة لانتزاع النقاط الكاملة.

جاء تعيين جالتير مفاجأة للكثيرين ، حيث تخلى النادي عن فكرة الاعتماد على مدربين عالميين مثل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والألماني توماس توخيل والإسباني أوناي إيمري ، الذي أشرف على الفريق في السنوات الأخيرة.

أثبت جالتير جدارته بالفوز بلقب الدوري مع ليل في عام 2021 ، لكن هل سيكون ذلك كافيًا لإثبات جدارته في قيادة أحد أكثر الفرق تطلبًا؟

ويبقى كيليان مبابي الشاب المدلل داخل باريس سان جيرمان وأهم صفقة أبرمها هذا الصيف من خلال نجاحه في التصدي لمحاولات ريال مدريد للفوز به ، وبالتالي ضمان بقائه حتى عام 2025.. عزز جالتير صفوف فريقه في خط الوسط بضم فينيسيا البرتغالي من بورتو ، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الدولي نوردي موكيلي من لايبزيغ. بنتيجة إيجابية.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي أمام كليرمون فوت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.