اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان: راموس يتدرب منفردا 10 أيام لإصابته مجددا

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، آخر تطورات إصابة مدافعه سيرجيو راموس وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية. وتعرض راموس لانتكاسة جديدة بعدما كان قاب قوسين أو أدني من المشاركة مع باريس سان جيرمان عقب عودته للتدريبات.

وأكد باريس سان جيرمان، عبر بيان رسمي، أن راموس سيواصل العمل الفردي بعيدا عن المجموعة تحت إشرف الفريق الطبي لمدة 10 أيام قادمة.

وبات من المقرر أن يعود راموس للمجموعة والمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه فى باريس سان جيرمان بعد 10 أيام من الآن بحسب البيان الرسمي.

ونشر باريس في البيان الرسمي على موقعه: “سيرجيو راموس سيواصل العمل الفردي تحت إشراف الكوادر الطبية خلال الأيام العشرة المقبلة ، بهدف العودة للعمل مع المجموعة”.

وفور تعافى راموس من إصابة الساق اليسري فسوف يذهب للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ويستعد باريس سان جيرمان، لمواجهة أنجيه غداً، الجمعة، في افتتاح الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب “حديقة الأمراء“.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان: راموس يتدرب منفردا 10 أيام لإصابته مجددا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.