اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان بدون ميسي ونيمار فى مواجهة كليرمون بالدورى الفرنسى

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق كليرمون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في الأربع مباريات السابقة، في حين يتواجد كليرمون الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وكشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن غياب جميع اللاعبين اللاتينيين المحترفين في الفريق من أمريكا الجنوبية لمباراة كليرمون بعد خوضهم مباريات تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، فجر أمس الجمعة.

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار أبقرز الغائبين عن مباراة اليوم أمام كليرمون، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا، والمدافع ماركينيوس ولاعب الوسط ليوناردو باريديس.

كما يستمر غياب الوافد الجديد هذا الصيف، المدافع الإسباني سيرجيو راموس، عن صفوف باريس سان جيرمان، حيث يواصل التعافي من الإصابةـ التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم.

بذلك يتأجل ظهور ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب “حديقة الأمراء”، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الماضي في الجولة الماضية.

كما سيغيب أيضا عن مباراة اليوم، الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز، الذي تم التعاقد معه لدعم هذا المركز في باريس سان جيرمان.

وتقام في التاسعة من مساء اليوم أيضا، مواجهة موناكو وضيفه فريق أولمبيك مارسيليا على ملعب “لويس الثاني” في مباراة قوية بين الفريقين.

 

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان بدون ميسي ونيمار فى مواجهة كليرمون بالدورى الفرنسى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.