اخبار الرياضة

باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم مرشح للاستمرار في الهيمنة على الدوري الفرنسي

اخبار الرياضة : باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم مرشح للاستمرار في الهيمنة على الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان المرصع بالنجوم مرشح لمواصلة الهيمنة على الدوري الفرنسي

مع انسجام ليونيل ميسي مع الفريق وأكثر لياقة ، يواصل نيمار التألق وتمديد عقد كيليان مبابي ، وتتجه معظم التوقعات إلى احتفاظ باريس سان جيرمان بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما يبدأ الموسم الجديد ، غدًا الجمعة. في الموسم الماضي ، فاز نادي العاصمة الفرنسي باللقب المحلي بجدارة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه أولمبيك مرسيليا ، رغم أن ميسي لم يقدم الكثير ، ورغم افتقار نيمار ومبابي إلى الاستقرار وغياب سيرجيو راموس مقابل وقت طويل. لكن يبدو أن هذه التشكيلة النجمية قد حققت تحولًا وبدأت تتألق مرة أخرى ، وهو ما ظهر جليًا خلال رحلة الفريق قبل الموسم في اليابان وأيضًا خلال الفوز الكبير 4-0 يوم الأحد الماضي على نانت في كأس السوبر الفرنسي. يشير هذا أيضًا إلى أن الفجوة في المستوى بين سان جيرمان وبقية فرق الدوري الفرنسي قد تكون أكبر في الموسم الجديد ، على الرغم من تولي كريستوف جالتير مسؤولية الفريق الباريسي بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. وقال جالتير لدى وصولي إلى النادي الشهر الماضي: “بمجرد أن انضممت إلى باريس سان جيرمان ، كنت ملزمًا بتحقيق النتائج”. وأضاف: “أنا طموح للغاية. جئت إلى باريس لأفوز. هناك ألقاب محلية يجب أن نفوز بها وعليك تحطيم الأرقام القياسية وأخبرك بتواضع أنني جئت إلى باريس للفوز بكل شيء “. وكان جالتير آخر مدرب كسر هيمنة باريس سان جيرمان على اللقب عندما قاد ليل إلى لقب الدوري قبل موسمين وسيتعين عليه موازنة طموحات الفريق في الهيمنة على الصعيد المحلي والفوز بدوري الأبطال. سيبدأ سان جيرمان رحلة الدفاع عن اللقب المحلي عندما يلعب في كليرمو السبت المقبل ، بينما تقام المباريات الأولى من الموسم يوم الجمعة بين أولمبيك ليون وضيفه الصاعد حديثًا أجاكسيو.
تحدي ليون

وكان المركز الثامن لليون الموسم الماضي أسوأ نتيجة له ​​منذ 1996 لكن المدرب الهولندي بيتر بوس زاد من قوة الفريق بالتعاقد مع لاعبين مثل ألكسندر لاكازيت العائد من أرسنال وكورنتين توليسو من بايرن ميونيخ ونيكولاس تاغليافيكو لاعب أياكس السابق. وانتقلت ملكية النادي أيضًا إلى حزب جديد هو الأمريكي جون تيكسور ، الذي وعد الجماهير قائلاً: “نريد الفوز بالألقاب هنا. سوف نظهر وننفق المال “. هذا بالتأكيد يعزز فرصة الفريق للمنافسة إلى جانب فرق مثل مارسيليا وموناكو وستاد رين. أقال مرسيليا مدربه خورخي سامباولي واستبدله باللاعب الكرواتي الدولي السابق إيغور تيودور ، رغم احتلاله المركز الثاني الموسم الماضي. عزز موناكو ، الذي خسر أمام أيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي ، خط هجومه بعقدين جديدين لمساعدة وسيم بن يدر ، الذي سجل 25 هدفًا الموسم الماضي. اللاعبان الجديدان هما السويسري بريل إمبولو من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وتاكومي مينامبو من ليفربول الإنجليزي. وأنهى رين الموسم الماضي في المركز الرابع بعد تسجيله 82 هدفا في الدوري ومن المتوقع أن يكرر أسلوبه الهجومي في الموسم الجديد أيضا.

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم مرشح للاستمرار في الهيمنة على الدوري الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.