اخبار عراقية

بارزاني يبدي استعداد إقليم كردستان لـ”تنفيذ واجباته”

بغداد – IQ  

أبدى رئيس اقليم كردستان، نيجرفان بارزاني، الأحد (١٠ تشرين الأول ٢٠٢١) استعداد الاقليم لتنفيذ واجباته، فيما اعرب عن أمله بحل المشاكل بين بغداد وأربيل بالحوار.

وقال بارزاني في مؤتمر صحفي، بعد الإدلاء بصوته: “نأمل من الحكومة العراقية المقبلة ان تعمل حل جميع مشاكل العراق”.

وأردف: “نأمل من قوى كردستان موقفا موحدا في بغداد للدفاع عن حقوق الاقليم في اطار العراق”، مؤكدا أن “الاقليم مستعد لتنفيذ واجباته”.

وأضاف: “سنعمل على توحيد الموقف الكردستاني في بغداد”.

وتابع: “على الحكومة العراقية الجديدة التفكير في تقديم الخدمات للعراقيين فالمواطنين تعبوا من الوعود”.

وأكمل: “نأمل بحل جميع المشاكل بين اربيل وبغداد عبر الحوار”، مبينا أن “الاقليم له حقوق  وواجبات، والاستقرار السياسي في العراقي من أولوياتنا”.

 

قراءة الموضوع
بارزاني يبدي استعداد إقليم كردستان لـ”تنفيذ واجباته”

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.