اخبار الرياضة

باراتيتشي: لسنا في حاجة لحديث جديد مع كين وفلاهوفيتش خارج اهتمامنا

أكد الإيطالي فابيو باراتيتشي، مدير نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن ناديه ليس في حاجة لفتح محادثات جديدة مع النجم هاري كين، من أجل إبقائه في السبيرز، مشيرا إلى أن اللاعب يشعر بالانتماء للنادي، نافيا في الوقت ذاته الرغبة في ضم دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا.

وكان كين يرغب في الرحيل عن توتنهام الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي، لولا تمسك إدارة ناديه بخدماته، وعلى أثر ذلك قرر البقاء هذا الموسم.

وقال باراتيتشي، خلال حديثه في “فيستيفال ديلو سبورت” في إيطاليا: “هاري كين يحب توتنهام، لقد قررنا إبقاء هاري الصيف الماضي لبدء إعادة البناء حوله، ونحن سعداء باختيارنا”.

وعن تجديد المفاوضات مع هاري كين من أجل إبقائه في السبيرز، قال: “ليست هناك حاجة لأي حديث جديد مع هاري، هو يعرف كيف يبادل توتنهام الإحساس بالانتماء”.

وعن رغبة توتنهام في التعاقد مع السلوفياكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، قال مدير توتنهام: “أخبار اهتمامنا بـ سكرينيار غير صحيحة، حاليا نحن لا نعمل على التوقيع مع بروزوفيتش في صفقة انتقال حر، إنه لاعب للإنتر وخارج أولوياتنا”.

وعن شائعات اهتمام توتنهام بضم الصربي المتألق دوشان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا، قال: “لن أتحدث كثيرا عن فلاهوفيتش، هو لاعب لـ فيورنتينا، وكذلك نحن حاليا نملك أفضل مهاجم في العالم هاري كين”.

واختتم حديثه قائلا: “فلاهوفيتش لاعب رائع ويخطف الأنظار تجاهه، لكنه ليس ضمن خططنا حتى الآن”.

 

قراءة الموضوع باراتيتشي: لسنا في حاجة لحديث جديد مع كين وفلاهوفيتش خارج اهتمامنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.