اخبار منوعة

باديكير وبيرسينج وتاتو.. أسوأ تريندات الموضة للكلاب "أبيوز مش دلع"

يحب الكثير من الناس تدليل حيواناتهم الأليفة ، ويحبون معاملتها كما لو كانوا بشرًا وليسوا حيوانات. هذا جميل طالما أنهم لا يتعدون الخط الفاصل بين الاهتمام بالكلب والإساءة والانجراف إلى اتجاهات وأزياء جديدة لا تعزز راحته بل على العكس تسبب له الأذى. ومراقبة الموقعثيدودو“لدى الحيوانات الأليفة بعض الموضات الخاصة بالكلاب والتي تتجاوز هذا الحد وتسبب ضررًا للحيوانات. لا تدللهم: العناية بالأظافر لكلب صغير. لا تحتاج العناية بأظافر الكلب إلى أكثر من تشذيب منتظم لمنع الكلب من إتلاف الأثاث بمخالبها وتنظيفها لحمايتها من الإصابة بالفطريات ، لكنها ظهرت منذ سنوات الموضة “. باديكير الكلب ، والذي يتضمن طلاء أظافر الكلب ، وهذا يعرضه لخطر كبير ، حيث أن طلاء الأظافر يحتوي على مواد كيميائية قد تكون سامة للحيوان الأليف. صبغ شعر الكلب من الممارسات الضارة ، وكذلك عمل صبغة للكلب الصغير لتغيير شكله ، والتي تتطور أحيانًا لتغيير شكلها وجعلها تبدو وكأنها كلب على الإطلاق. وهذا أمر خطير ، حيث يقوم الكلب بلعق فروه طوال الوقت ، مما يعني أنه يلعق الصبغة بكل المواد الكيميائية الموجودة فيها التي قد تضر به. وأحيانًا يفعله البعض ، وهذا الثقب مخاطرة غير مبررة ، وقد يخدش الكلب الأقراط التي يرتديها ، أو يمزقها ، وقد يتعرض لعدوى في الأذن ، مما يجعل المنطقة أكثر حساسية. أذنيه وربط ذيله: قص أذنه وربط ذيله ، أو قطع قمم أذنيه وتقليم ذيله ، إجراءات قاسية يرفض العديد من الأطباء البيطريين القيام بها. لا تفعل ، وهذه التعديلات تسبب الألم للكلب بلا داع ، وبالتالي يجب ترك الكلاب كما هي ولا داعي لتغيير أي شيء فيها.

 

قراءة الموضوع باديكير وبيرسينج وتاتو.. أسوأ تريندات الموضة للكلاب "أبيوز مش دلع" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.