اخبار عربية وعالمية

باحث تونسى: الحكومة التونسية الجديدة مشهود لها بالكفاءة والوطنية

أكد ربيع قاسم الكاتب والباحث التونسى، أن الحكومة التونسية الجديدة برئاسة نجلاء بودن فخر لتونس والمنطقة العربية، حيث إن هذا التشكيل الحكومى وتكليف نجلاء بودن سابقة أولى وفريدة من نوعها في تونس والوطن العربى.

وأضاف الكاتب والباحث التونسى، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الحكومة الجديدة أول حكومة لتونس منذ سنوات دون محاصصة من حركة النهضة، حيث كانت الحكومات في السابق تحصل على شرعيتها من حركة النهضة.

وتابع الكاتب والباحث التونسى: هذه أول حكومة بدون محاصصة حزبية وهي حكومة كفاءات وطنية ومشهود بها بالكفاءة ونظافة اليد ولم نشاهدها من قبل في تونس، وتتكون من 25 وزيرا، ومعظم الشعب التونسى متفائل بهذا الطاقم الحكومى، ونتمنى أن تعالج هذه الحكومة ما أفسدته الحكومات السابقة.

 

 

قراءة الموضوع باحث تونسى: الحكومة التونسية الجديدة مشهود لها بالكفاءة والوطنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.