أخبار العراق

باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد الباحث والخبير الإيراني في شؤون غرب آسيا، حسين كنعاني مقدم، اليوم الاثنين (1 نيسان 2024)، إن جميع سفارات النظام الصهيوني ستنضم إلى أهداف محور المقاومة، بعد حادثة القنصلية الايرانية في دمشق.وقال كنعاني مقدم في حديث لـ “بغداد اليوم”، بشأن الهجوم الإ*سر*ائي*لي على القنصلية الإيرانية في دمشق وأسفر عن ق*ت*لى وجرحى بينهم مستشارون في الحرس الثوري “جميع سفارات النظام الصهيوني حول العالم ستضم إلى بنك أهداف المقاومة”.وأضاف كنعاني مقدم “إذا تم انتهاك مبدأ الردع الإيراني فهناك احتمال لتنفيذ هجوم ار*ها*بي في الداخل، ومن هذه اللحظة فصاعدا، لا ينبغي أن تظل أي من سفارات النظام الصهيوني آمنة في العالم”.وأشار الباحث الإيراني إلى أن محور المقاومة الذي تقوده الجمهورية الإسلامية سوف يوسع عمليات استهدافه للمصالح الإ*سر*ائي*لية ومن بينها السفارات والقنصليات في العالم التابعة لهذا الكيان.وتعرض مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق لقصف جوي، وبحسب حسين أكبري، سفير إيران في سوريا، فقد قُتل ما بين خمسة وسبعة.وبحسب التقارير، قُتل أيضًا العميد محمد رضا زاهدي، أحد كبار قادة فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، والجنرال محمد حاجي رحيمي بالإضافة إلى مستشار ثالث يدعى “حسين أمير الله”.

 

باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة

ملاحظة: هذا الخبر باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باحث إيراني لـ"بغداد اليوم": جميع سفارات إس*رائي*ل ستنضم إلى أهداف محور المقاومة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!