اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ  . والان الى التفاصيل.

حقق فريق لايبزيج فوزا ساحقا على فريق كولونيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمكن لاعبو لايبزيج من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عشرة من المباراة بفضل تشافي سيمونز، قبل أن يتعادل أداميان لكولن بعد ثلاث دقائق فقط.

وفي بداية الشوط الثاني، تألق فريق لايبزيج بشكل ملحوظ، حيث سجل لويس أوبيندا هدفين في الدقيقتين 63 و67، ثم أضاف هدفين لكل من أمادو حيدارا في الدقيقة 70 ويوسف بولسن في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. فوز مذهل لفريق لايبزيج بنتيجة 5.-1 ويحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

  

اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين كولن ولايبزيغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!