اخبار الرياضة

قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف  . والان الى التفاصيل.

يدخل 7 من لاعبي برشلونة مباراة باريس سان جيرمان المقررة الأربعاء المقبل تحت التهديد.

وسيلتقي الفريقان على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن 7 من لاعبي برشلونة مهددون بالإيقاف عن مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في حال حصولهم على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

وأوضحت أن اللاعبين المهددين هم: أندرياس كريستنسن – دي يونج – فيران توريس – جواو فيليكس – رونالد أراوجو – سيرجي روبرتو – لامين يامال.

في المقابل، سيحرم باريس من جهود الظهير المغربي أشرف حكيمي في مباراة الذهاب أمام برشلونة بسبب الإيقاف.

كما أن الثلاثي لوكاس هيرنانديز وميلان سكرينيار ومانويل أوغارتي مهددون بالغياب عن مباراة الإياب في حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

 

قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف

ملاحظة: هذا الخبر قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قبل مواجهة باريس.. 7 لاعبين من برشلونة مهددون بالإيقاف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!