اخبار منوعة

بابل.. القبض على مطلوبين بينهم متاجرين بالمخدرات

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاحد، عن القاء القبض على مطلوبين للعدالة بينهم متهمين ضبط بحوزتهم مواد مخدرة .

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، انه “تم إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بجريمة الخطف، وآخرين بقضايا سرقات منفصلة، وذلك من خلال ممارسات أمنية نُفِّذت في مناطق متفرقة من المحافظة بغية متابعة مذكرات القبض، وتعزيز إجراءات الأمن”.
واضافت ان “مفارز قسم شؤون المخدرات ألقت القبض من خلال ممارستين أمنيتين منفصلتين على اثنين من المتهمين ضبط بحوزتهما على كمية من الحبوب المخدرة مع أدوات تستعمل للتعاطي، في حين تمكنت مفارز سيطرة الشهيد العقيد سلام شنون (النيل)، من إلقاء القبض على ( 3 ) متهمين عثر بحوزتهم خلال إجراءات تفتيش الوافدين عند مداخل مدينة الحلة الشمالية على حوالي ( 47 ) حبة مخدرة مع امبولة استنشاق مخدرات، و( 3 ) أدوات تستعمل للتعاطي”.
واشارت القيادة الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين كافة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.