اخبار عربية وعالمية

بابا الفاتيكان يجدد دعوته للكنيسة الكاثوليكية بالانفتاح خلال جولة لسلوفاكيا

براتيسلافا – (د ب أ)

جدد بابا الفاتيكان دعوته للكنيسة الكاثوليكية بالانفتاح وإلى حس أكبر بالمجتمع في العالم خلال زيارته إلى سلوفاكيا اليوم الاثنين.

والتقى بابا الفاتيكان الذي سافر إلى المجر قبل الوصول إلى سلوفاكيا أمس الأحد، مسؤولين كما جرت العادة ، قبل أن يتوجه إلى أماكن أخرى محط اهتمام.

وفي الصباح التقى البابا الرئيسة زوزانا تشابوتوفا في القصر الرئاسي ودعا إلى قدر أكبر من الحس المجتمعي في رسالة يبدو أنها موجة إلى عموم أوروبا.

وفي كاتدرائية سانت مارتن، خاطب رجال الدين المحليين الذين ليسوا دائما على وفاق مع دعوات الحبر الأعظم من أجل التغيير. وكان البعض يخشون قبل الزيارة أنه سوف يتحدث بصرامة إلى الأساقفة. ولكنه ببساطة دعا الكنيسة إلى الاقتراب من “الحياة الحقيقية للشعب” مجددا.

 

قراءة الموضوع بابا الفاتيكان يجدد دعوته للكنيسة الكاثوليكية بالانفتاح خلال جولة لسلوفاكيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.