اخبار منوعة

بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-11 19:16:06 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بأحدث ظهور لها خلال الساعات الماضية، والذي يأتي ضمن تحضيراتها لأحد أعمالها الجديدة.

وظهرت شيرين رضا في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” بإطلالة كاجوال تكشف عن رشاقتها في الفترة الأخيرة، وعلقت عليها قائلة: “مقتطفات من أحدث أعمالها”.

شاهد هذا المنشور على الانستجرام

منشور تمت مشاركته بواسطة Shereen Reda (@shereenredaofficial)

أحدث أعمال الفنانة شيرين رضا

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين رضا كان مشاركتها في فيلم “رحلة 404” مع منى زكي، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً في السينما.

أحداث فيلم Flight 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ إلى أشخاص من الماضي الملوث قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ كبير من المال، فهل ستتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج، أم أن حياتها ستتغير للأسوأ بعد لجوئها إلى أصدقاء من الماضي؟

أبطال فيلم 404

فيلم “رحلة 404” شارك في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فرج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما قدمت فيلم “مقسوم” والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم ليلى علوي وشيرين رضا وسما إبراهيم وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس وإنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي، وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضًا: بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

ابنتي نور هي السبب.. شيرين رضا تكشف سر اعتزالها الفن لأول مرة

شيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي: لو كانت بتلبس الحجاب عيب عليها تقول الكلام ده

 

بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!