بأسهل المكونات.. طريقة عمل الشيش طاووق

بأسهل المكونات.. طريقة عمل الشيش طاووق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بأسهل المكونات.. طريقة عمل الشيش طاووق

الشيش طاووق هو واحد ضمن أبرز الأكلات الشهية التى تفضل الكثيرات من ربات المنزل تقديمه على سفرتهن، فإذا كنت ممن يبحثن عن طريقة بسيطة وسهلة لا تكلفك الكثير تقدمينه من خلالها على سفرتك، فإليك خلال هذا التقرير طريقة عمل الشيش طاووق، وفقاً لما ذكر على موقع “Delicious”.

الشيش طاووق

المكونات: – صدور دجاج بدون عظم مقطعة قطع صغيرة. – ربع كوب عصير ليمون. – ربع كوب زيت نباتى -3/4 كوب زبادى. – 4 فص ثوم مفروم.- صلصة طماطم. – معلقة ملح. -معلقة من الزعتر الجاف . -1/4 ملعقة قرفة مطحونة. – 2 ثمرة بصل مقطعة لقطع كبيرة. – 1 فلفل أخضر رومى. – 1 كوب كبير بقدونس.

الشيش طاووق

طريقة التحضير: – تخلط جميع المكونات باستثناء الدجاج في وعاء ثم يضاف على الخليط الدجاج وينقع لمدة ساعتين على الأقل. – سخني زيت الزيتون في مقلاة كبيرة على نار متوسطة، ثم ضعى قطع الدجاج المتبلة في المقلاة. – قومى بتقليب قطع الدجاج على الجانبين، ومن ثم ضعى قطع الدجاج على أسياخ الشوى. – على نار متوسطة ضعيها لمدة 12-15 دقيقة حتى تنضج بالكامل. – الآن يصبح الشيش طاووق اهز للتقديم مع الأرز أو الباستا على حسب الرغبة.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بأسهل المكونات.. طريقة عمل الشيش طاووق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة وتستضيف الجلسة الأولى حول مرض السكري وسبل مكافحته

الجلسة وفرت منصة لإطلاق المناقشات حول مرض السكري والسمنة وآثارهما الجانبية  تعتزم كوزمسيرج، العلامة التجارية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن