أخبار العراق

بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز / اعلنت حكومة اقليم كوردستان ، اليوم الخميس ، عن توقيع قرارات تنفيذ مشاريع خدمية تتجاوز المليار دينار بتمويل ذاتي من ايرادات البلدية ودوائر المياه.

وقال بيان لحكومة اقليم كوردستان ورد لشفق نيوز ، ان “ساسان عوني وزير البلديات والسياحة في حكومة اقليم كوردستان ، وقع عدة قرارات تعتمد على تمويلها على ايرادات البلدية والمياه ، اذ بلغ اكثر من مليار و وسيتم إنفاق 264 مليون دينار على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية مثل تمديد شبكات المياه ، وتعبيد الشوارع ، وتوفير الوقود والمعدات وغيرها من المشاريع في مدن وبلدات إقليم كوردستان.

واضاف البيان ان “انفاق المبلغ ياتي وفق القوانين والتعليمات المالية المتعلقة بالايرادات بهدف تطوير وتحسين المشاريع الخدمية” ، مبينا ان المشاريع هي مشروع خدمي لحي التفكا وبنوان في منطقة دكان. البلدية ، وإنشاء عدة شوارع محلية في بلدية كاردسين ، وإنشاء أسوار صهاريج خرسانية عالية في حي الإمام محمد وبوشر. في منطقة الكفري ، ومشاريع خدمية لآبار دائرة مياه منطقة شورش ، وإصلاح محوّل مشروع المياه الخاص / 33 ك.ف. / 100 م.ف.أ في إدارة رابين المستقلة ، وتوسيع شبكة المياه لقطر 48 في بحركة ضمن حدود المنطقة. حدود المديرية العامة لبلديات أربيل.

وتشمل المشاريع ايضا “مد شبكة المياه في حي الكوماري قرب تل قلنججا ودمجها ببئر جديد في مديرية المياه والصرف الصحي في اربيل ، وانشاء ارصفة لاحياء بلدة العلاي ، وتعبيد شوارع محافظة العلي. اربعة احياء من بلدة العلاي في المديرية العامة لبلديات السليمانية ، وشراء مواد ومازوت لانتاج الخلطة الاسفلتية “. ترميم الطرق والشوارع في اربيل تنفيذ مشاريع في قرية بشتا كاري زويتة ، اصلاح خط الانابيب الرئيسي لمشروع مياه افراز 3 في اربيل ، تزويد مديرية مياه سوران بالأنابيب ، تجهيز مديرية مياه وصرف اربيل بالأنابيب والصرف الصحي. تجهيز واستبدال وخفض نسبة الانابيب في حي الماموستيان (المعلمين) في اربيل ، وتمديد شبكة المياه في حي فرمانبران (موظفين) في اربيل.

 

بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار

ملاحظة: هذا الخبر بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بأسلوب التمويل الذاتي ..تنفيذ مشاريع خدمية في اقليم كوردستان بتكلفة تتجاوز مليار دينار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بأسلوب #التمويل #الذاتي #..تنفيذ #مشاريع #خدمية #في #اقليم #كوردستان #بتكلفة #تتجاوز #مليار #دينار

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.