اخبار الرياضة

بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح  . والان الى التفاصيل.

يواصل نادي اتحاد جدة السعودي، محاولاته للتعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسبق لاتحاد جدة أن قام بعدة محاولات لحسم صفقة الفرعون المصري الصيف الماضي، إلا أنها لم تكلل بالنجاح.
وبحسب صحيفة “ذا أثليتيك”، فإن “اتحاد جدة لم يستسلم ويخطط لتقديم عرض قياسي، من أجل الحصول على توقيع النجم المصري”.

وأشارت إلى أن “اتحاد جدة يعد عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح”.
وإذا وافق الريدز، فإن صلاح سيصبح أغلى صفقة انتقال على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، متجاوزًا مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار في عام 2017.
ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن الريدز يحاولون تحصين النجم المصري بعقد جديد.
وكشفت “ذا أثليتيك” أن راتب صلاح مع اتحاد جدة سيبلغ 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليا في الدوري الإنجليزي.

 

بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح

ملاحظة: هذا الخبر بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بأربعة اضعاف راتبه مع ليفربول.. اتحاد جدة يجهز عقدا مغريا لصلاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!